الأحد 19 نوفمبر 2023 | 09:17 م

فيتوريا: حققنا المطلوب من مواجهة سيراليون وتغلبنا على بعض الصعوبات

البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

أبدى البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته الكبيرة بعد الفوز الذي حققه الفراعنة مساء اليوم الأحد، على نظيره سيراليون، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم، على الرغم من الصعوبات التي واجهت المنتخب.

وأكد البرتغالي روي فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب انتهاء مباراة سيراليون: "مواجهة سيراليون كانت صعبة للغاية وحققنا الانتصار، ومهم بالنسبة لنا تحقيق العلامة الكاملة خلال الفترة الحالية، وإقامة مواجهة سيراليون على ملعب صناعي وارتفاع درجة الحرارة أثر علينا بشكل كبير، ونجحنا في التعامل مع الوضع بشكل جيد ونستحق الفوز اليوم".

وتابع: "نعلم مدى خطورة سيراليون واستطعنا التعامل مع اللقاء بشكل مميز للغاية، ومحمد الشناوي ومحمود تريزيجيه ظهرا بشكل مميز في مباراة اليوم، وشعرت بالضيق في آخر 10 دقائق من المباراة بسبب محاولات بعض الجماهير اختراق ملعب اللقاء من أجل التقاط الصور التذكارية مع محمد صلاح وهذا أثر على تركيز اللاعبين".

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم، فوزاً غالياً على نظيره سيراليون، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم بليبيريا، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم أمريكا 2026.